دعاية وإعلان  | اعلانات فيس بوك ممولة  | اعلان ممول على جوجل  | تسويق إلكتروني  | تصميم مواقع الإنترنت  | تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

من نحن؟ About us

تأسست شركة فلكس ملتيميديا™ المعروفة باسم "فلكس ميديا" في عام 2006 لتكون وكالة تسويق رقمي رائدة في المتاجر الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وتصميم مواقع الإنترنت والإستضافة.

ونجحت خلال سنوات قليلة في تأمين علاقة طويلة الأمد مع مئات الآلاف العملاء الذين تم تنفيذ مشاريعهم بنجاح.

يتكون فريق عمل شركة فلكس ميديا من فريق إبداعي لديه الخبرة العالية في تنفيذ الأعمال المتفق عليها بالجودة العالمية وفقا لمعايير المنظمة العالمية ال W3 في تصميم  المواقع ،جميع أعضاء الفريق مختارون بعناية فائقة ولديهم المهارات اللازمة لضمان نجاح مشاريع عملائنا على الإنترنت.

علما بأننا نعتمد على استراتيجية دقيقة في كل مراحل تصميم المواقع، حيث يعتبر كل موقع جديد نقوم بتصميمه هو مشروع خاص لنا، ونتيجة لذلك يمكننا أن نضمن أن جميع خدمات تصميم المواقع والبرمجة والتسويق الإلكتروني التي نقوم بتنفيذها بأنها تنفذ بأعلى مستوى من الخبرة والعلم في هذه الصناعة.

اعلانات فيس بوك،اعلانات فيس بوك

شركة فلكس ميديا ™ توفر خدمات إدارة المواقع وحمايتها بالإضافة إلى إدارة التواصل الإجتماعي بشكل احترافي وعمل حملات تسويق الكتروني ذات عائد عالي علي الإستثمار (ROI) من خلال المردود و فعالة من حيث التكلفة وحلول موثوقة لأنها مجربة عالميا ومحليا.

لدينا في شركة فلكس ميديا ™ فريق مخضرم من الخبراء في التسويق الإلكتروني معتمد ومدرب بشكل جيد جدا، حيث يركز فريق شركة فلكس ملتيميديا™ على بناء العلاقات بين العلامات التجارية لعملائنا و تحقيق الأهداف التالية لهم وهي:- (زيادة المبيعات، وتعزيز ولاء العملاء الحاليين، وكسب عملاء جدد).